.

تحميل

تطبيق تحرير الصور PhotoDirector – Photo Editor للأندرويد

0 التعليقات

تطبيق تحرير الصور PhotoDirector – Photo Editor للأندرويد

ما من شخص منا إلا و استخدم إحدى برمجيات شركة CyberLink مثل مشغل أقراص الـ DVD  الشهير PowerDVD الذي يعمل في بيئة ويندوز و الذي يملك تطبيق بنفس الاسم على منصة اندرويد منذ أكثر من عام، الشركة أعلنت عن تطبيق تحرير الصور PhotoDirector -Photo Editor مخصص للأجهزة اللوحية التي تعمل بالنظام اندرويد.
التطبيق PhotoDirector- Photo Edit
التطبيق PhotoDirector- Photo Edit
التطبيق بمعظمه مجاني مزوداً بالعديد من الميزات الهامة مثل أدوات حذف الأشياء، تأثيرات HDR، و كذلك أدوات إزالة التشويه من الصور. طبعاً باعتباره إصدار مجاني فلا بد من كثرة الإعلانات إلى جانب محدودية عدد الأدوات المخصصة لحذف الأشياء.
لكن بشراء النسخة الكاملة بسعر 5 دولار يمكنك تجنب الإعلانات مع الحصول على جميع الأدوات المتاحة و كذلك حفظ الصور بدقة تصل إلى 2560 في 1920 بيكسل.
بعض أدوات PhotoDirector
بعض أدوات PhotoDirector
حالياً لا يوجد أي قصور بالنسبة لتطبيقات تحرير الصور العاملة بالنظام اندرويد إلا أن سمعة CyberLink لا شك تسبقها قبل كل الشركات الأخرى.
أخيراً تطبيق تحرير الصور PhotoDirector -Photo Editor متوفر حالياً على سوق جوجل بلاي Google Play بحجم 25 ميغابايت و يعمل على الإصدار اندرويد 4.1 جيلي بين والإصدارات التي تليه و طبعاً بالنسبة للأجهزة اللوحية التي بحجم أكبر من 7 إنش. لتحميل التطبيق عبر الرابط PhotoDirector.

تطبيق اوفيس اندرويد متوفر مجاناً

0 التعليقات

تطبيق اوفيس اندرويد متوفر مجاناً

بعد أن قامت شركة مايكروسوفت بإطلاق تطبيق أوفيس Office 365 على اندرويد رسميًا قبل أشهر، كان التطبيق متوفرًا بشكل مجاني لأصحاب الإشتراكات في Office 365 فقط، لكن الان أعلنت الشركة توفير التطبيق Microsoft Office Mobile نفسه بشكل مفتوح ومجاني للجميع عبر تحديث جديد وبمجرد تسجيل الدخول الى اوفيس اندرويد بوسطة اي بريد إلكتروني تابع لخدمات مايكروسوفت عبر حهاز الأندرويد، وبذلك سوف يُمكن للمستخدمين فتح وتعديل ملفات وورد Microsoft Word و إكسل  Microsoft Excel و باور بوينت Microsoft PowerPoint من اي مكان في العالم واي جهاز ذكي يدعم برامج اوفيس بفضل الخدمة السحابية Microsoft OneDrive المقدمة من نفس الشركة، مع دعم المخططات البيانية والرسوميات والطبقات والتصاميم الذكية و (الانيميشن) ومن أهم مميزات التطبيق.
إمكانية الوصول للملفات في اي مكان
- الوصول الى الملفات الموجودة في التخزين السحابي سكاي درايف  SkyDrive و SkyDrive Pro و SharePoint.
- إمكانية فتح الملفات السابقة التي قمت بفتحها على الكومبيوتر ومتابعة القراءة والتعديل من هاتف اندرويد.
- أمكانية مشاهدة وتعديل الملفات المفرقة في البريد الألكتروني.
مستندات أوفيس سوف تبدو مذهلة المنظر- ملفات وورد Microsoft Word و إكسل  Microsoft Excel و باور بوينت Microsoft PowerPoint سوف يتم عرضها بشكل جميل بفضل دعم المخططات البيانية والرسوميات والطبقات والتصاميم الذكية.
- توافق عرض المستندات والملفات بشكل يتناسب مع شاشة الهاتف الصغيرة.
- إكمال قراءة الملفات لمفتوحة من سكاي درايف SkyDrive على الحاسب او اللوحي الى الهاتف بشكل اوتوماتيكي وتحديد مكان وصلك في القراءة.
- عرض شرائح باور بوينت PowerPoint وتصفحها بشكل سريع.
سرعة في عملية التعديل والمشاركة
- إمكانية التعديل السريع على ملفات وورد Microsoft Word و إكسل  Microsoft Excel و باور بوينت Microsoft PowerPoint.
- المستندات ستبقى سليمة عند عمليات تنسيق المحتوى عند تحرير وورد، إكسل، باور بوينت على هاتفك.
- إمكانية التعديل والتنسيق على الملفات المخزنة في حال عدم وجود إنترنت من خلال أوفيس Office 365 على الهاتف ثم سوف يتم تطبيق التعديلات فور إتصال الهاتف بالإنترنت.
- إمكانية إنشاء ملفات وورد Microsoft Word و إكسل  Microsoft Excel جديدة من الهاتف.
- إمكانية تسجيل الملاحظات للملفات التي قد تم بإنشاءها.
- مشاركة الملفات بكل بساطة في البريد الألكتروني (ايميل) او حفظها في التحزين السحابي سكايب درايف او شير بوينت.
اوفيس اندرويد
لقد قمنا بتجربة تطبيق اوفيس اندرويد لكن للأسف حتى بعد هذا التحديث؛ يبدو ان التطبيق مازال يُظهر الكلمات العربية بأحرف متقطعة لذلك نتوقع إصلاح هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن.
هذا وسيتمكن المستخدمون من الحصول على تشغيل تطبيق اوفيس اندرويد مجاناً بعد تحديث التطبيق الذي سيصل بشكل تدريجي عبر سوق جوجل بلاي، التطبيق يحتاج نظام اندرويد 4.0 ايس كريم ساندويش او أعلى لكي يعمل وهو بمساحة 27 ميغابايت تقريبًا ويمكن تحيمل التطبيق مجانًا من سوق جوجل بلاي عبر الرابط Office Mobile for Office 365.

هواتف LG G3، Note 4، Vega Iron 2 ستكون مقاومة للماء

0 التعليقات

هواتف LG G3، Note 4، Vega Iron 2 ستكون مقاومة للماء

waterproof phones
على مايبدو أن هاتفي Galaxy S5 و Xperia Z2 لن يبقيان الهاتفين الرائدين الوحيدين لهذا العام الذين يملكان ميزة مقاومة الماء والغبار، حيث و وفقاً لمصادر صحفية كورية جنوبية فإن كل شركتي من LG و Pantech تستخدمان تقنيات مطورة داخلياً من أجل تزويد هاتفيهما المقبلين بميزة مقاومة الماء والغبار. ومن جهة اُخرى فإن سامسونج كانت قد إعتمدت على شركة كورية أخرى من أجل قولبة السيليكون السائل في هاتفها الرائد جالاكسي إس 5 المقاوم للماء.
وأشارت المصادر نفسها الى ان شركة سامسونج سوف تستخدم نفس التقنية في جعل هاتفها اللوحي المقبل “الفابلت” Galaxy Note 4 مقاوماً للماء ايضًا، فيما الشركتين الكوريتين المتبقيتين ستعتمدان على الخبرات المحلية في هاتفيهما الرائدين المقبلين LG G3 و Pantech Vega Iron 2 مع الإشارة الى ان الأخيرة ليست شهيرة في الشرق الأوسط.
أحد المصادر أشار إلى يوم السابع عشر من شهر أيار-مايو المقبل سيكون موعد إطلاق LG G3 الذي يتوقع منه الكثير هذا العام بعد الأداء القوي الذي حققه ويحققه سابقه الهاتف الحالي LG G2.

هاتف LG G3 يظهر في أول صورة لنتائج الإختبارات بشاشة 2K

0 التعليقات

هاتف LG G3 يظهر في أول صورة لنتائج الإختبارات بشاشة 2K

منذ فترة قريبة بدأت تسريبات هاتف ”إل جي جي 3″ تظهر في الأوساط التقنية لكن بوتيرة منخفضة، والان في تسريب يعتبر الأحدث ظهر هاتف LG G3 الرائد لأول مرة في صورة غير كاملة توضح معلومات عن شاشة الهاتف ضمن برنامج الإختبارات AnTnTu Benchmark لكي تؤكد قدومه بشاشة 2K او ما يُعرف بـ QHD بدقة عرض 2560×1440 بيكسل.
ومن المتوقع ان تكون كثافة البيكسلات في شاشة هاتف LG G3 عالية جدًا وقد تكون بين 534ppi الى 565pp بيكسل في الإنش مع الإشارة الى ان الصورة المسربة اظهرت 640 بيكسل في الإنش وقد تكون هذه الأخيرة غير دقيقة 100 بالمئة. وأظهرت صورة الإختبار ايضًا معلومات عن معالج الرسوميات الذي قد يكون Adreno 330 مع دعم معيار OpenGL ES 3.0 مع معالج كوالكوم والذي نتوقع ان يكون سناب دراغون 801 على إعتباره الأحدث والمتوفر حاليًا.
2k screen lg g3 leaked
ومن الواضح من الصورة وتحديدًا شريط المعلومات والتنبيهات في الأعلى الذي أظهر الكتابات والأيقونات باللون الأبيض بأن الهاتف سيكون بنظام اندرويد كيت كات بالإضافة الى واجهة “أوبتيموس”.
في حال كانت هذه التسريبات صحيحة؛ سيكون LG G3 دون اي شك الهاتف الأفضل من حيث الشاشة بين الهواتف الرائدة للعام الحالي 2014 وخاصة بعد ان اطلقت كُل من شركات سامسونج وإتش تي سي وسوني هواتفها الرائدةGalaxy S5 و HTC One M8 و Xperia Z2 بشاشات ذات دقة Full HD اي 1920×1080 بيكسل.
تجدر الإشارة الى ان تسريب صورة لواجهة هاتف LG G3 في وقت سابق أظهر بأن الهاتف سيأتي بتصاميم مسطحة وهذا الأمر قد يُشير الى إهتمام الشركة بأداء الهاتف وذلك بجعل تجربة إستخدام الهاتف بواجهات اخف اي اسرع وأفضل. ما رأيكم بهذا التسريب؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

الدرس : شرح طريقة تحميل وتتبيث لعبة 2014 Batman Arkham Origins Blackgate Deluxe Edition كاملة

0 التعليقات

الدرس : شرح طريقة تحميل وتتبيث لعبة 2014 Batman Arkham Origins Blackgate Deluxe Edition كاملة

Batman Arkham Origins s Blackgate Deluxe Edition  pc -2014

متطلبـات التشغيـِـل

System requirements

OS: Windows Vista, Windows 7, Windows 8, Windows 8.1 Processor: Intel Core i5-750, 2.67 GHz; AMD Phenom II X4 965, 3.4 GHz 
Memory: 4 GB RAM 
Graphics: NVIDIA GeForce GTX 560; AMD Radeon HD 6950 DirectX: Version 11
Network: Broadband Internet connection
Hard Drive: 3 GB available space
Additional Notes: Windows XP and DirectX® 9.0b and below not supported

حجم اللعبة 2 جيجا
  

















لي تحميل برنامج التورانت و برنامج DAEMON Tools Lite



1   رابط تحميل  : UTORRENT 3.1.2




 2    رابط تحميل: DAEMOON TOOLS





تحميل اللعبة من التورانت


إليك برنامج للتأكد من عدم وجود برامج خبيثة على ويندوز

0 التعليقات

إليك برنامج للتأكد من عدم وجود برامج خبيثة على ويندوز

يقوم المستخدم يومياً بتثبيت العديد من البرامج على نظام ويندوز، دون معرفة حقيقة هذه البرامج أو العمليات التي تقوم بها بشكل خفي دون علم المستخدم.
لذا يمكن للمستخدم الإستعانة ببرنامج “ShouldiRemoveit” المجاني والذي من خلاله يمكن معرفة درجة خطورة أي برنامج في ويندوز-موقع المحترف للمعلوميات عبارة عن مدونة تضم عدد كبير من المواضيع في شتى مجالات التقنية والإعلاميات
إليك برنامج للتأكد من عدم وجود برامج خبيثة على ويندوز

لذا يمكن للمستخدم الإستعانة ببرنامج “ShouldiRemoveit” المجاني والذي من خلاله يمكن معرفة درجة خطورة أي برنامج في ويندوز.
بعد تشغيل البرنامج يعرض للمستخدم قائمة بالبرامج مع وجود مؤشر يدل على درجة خطورة كل برنامج، وكلما اقترب لون المؤشر للأحمر يعني أن البرنامج خطير ويجب إزالته فوراً.

تسجيل الدخول في أكثر من حساب في نفس الموقع في كروم

0 التعليقات

تسجيل الدخول في أكثر من حساب في نفس الموقع في كروم

اذن, هل لديك اكثر من حساب على خدمة مثل قوقل, توتير او الفيس بوك, وتريد تسجيل الدخول لجميع الحسابات في وقت واحد مع الحفاظ على كل حساب منفصل عن الاخر؟ اذا كنت تستخدم قوقل كروم, يمكنك فعل ذلك بسهولة, بفضل اضافة الكروم المفيدة للغاية اسمها Identité Mask. اضافة كروم صغيرة تمكنك من تسجيل الدخول الى حسابات متعددة مع بعض, دعونا نقول واحد تستخدمه في العمل والاخر للاستخدام الشخصي لك. داخل نافذة المتصفح نفسه.
المحترف للمعلوميات (www.4thepf.com)عبارة عن مدونة تضم عدد كبير من المواضيع في شتى مجالات التقنية والإعلاميات
تسجيل الدخول في أكثر من حساب في نفس الموقع في كروم
عموما, عندما تفتح كروم و تسجيل الدخول الى حسابك على احد المواقع, المتصفح يحتفظ بتسجيل الدخول باستخدام الكوكي, لذلك لا يمكن تسجيل الدخول مرة اخرى في كل مرة تفتح صفحة جديدة من الخدمة. هذا امر مريح جدا بالنسبة لمعظم الحالات, قد يعيق المتصفح من السماح للمستخدمين تسجيل الدخول الى اكثر من حساب واحد في نفس المجال في نفس الوقت. في حين يمكن للشخص فتح بسهولة وضع التخفي في كروم, هذا ليس دائما مريح, لانك تفقد جميع الاضافات العادية التي لم تفعل في التخفي.
المحترف للمعلوميات (www.4thepf.com)عبارة عن مدونة تضم عدد كبير من المواضيع في شتى مجالات التقنية والإعلاميات
تسجيل الدخول في أكثر من حساب في نفس الموقع في كروم

ماتفعله اضافة Identity Mask هو جعل جلسة نظيفة ضمن نفس نافذة المتصفح مع هوية جديدة, وذلك بدلا من فتح علامة تبويب جديدة, كل ماعليك فعله هو الضغط على ايقونة Identity Mask لفتح علامة تبويب جديدة, ثم تسجيل الدخول الى الخدمة التي تريد.
المحترف للمعلوميات (www.4thepf.com)عبارة عن مدونة تضم عدد كبير من المواضيع في شتى مجالات التقنية والإعلاميات
تسجيل الدخول في أكثر من حساب في نفس الموقع في كروم

يختصار, Identity Mask يمكن ان يكون مفيد للغاية اذا احتجت لتسجيل الدخول الى حسابات متعددة في كروم دون فتح نوافذ منفصلة ووضع مختلف.

اذا تبحث عن حل مماثل على فايرفوكس! 

جرب Multi fox التي تضم اكثر المميزات.

. جميع الحقوق محفوظة المحترف للمعلوميات ©2012-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy | رخصة نشر واستخدام محتويات