.

تحميل

هواتف LG G3، Note 4، Vega Iron 2 ستكون مقاومة للماء

هواتف LG G3، Note 4، Vega Iron 2 ستكون مقاومة للماء

waterproof phones
على مايبدو أن هاتفي Galaxy S5 و Xperia Z2 لن يبقيان الهاتفين الرائدين الوحيدين لهذا العام الذين يملكان ميزة مقاومة الماء والغبار، حيث و وفقاً لمصادر صحفية كورية جنوبية فإن كل شركتي من LG و Pantech تستخدمان تقنيات مطورة داخلياً من أجل تزويد هاتفيهما المقبلين بميزة مقاومة الماء والغبار. ومن جهة اُخرى فإن سامسونج كانت قد إعتمدت على شركة كورية أخرى من أجل قولبة السيليكون السائل في هاتفها الرائد جالاكسي إس 5 المقاوم للماء.
وأشارت المصادر نفسها الى ان شركة سامسونج سوف تستخدم نفس التقنية في جعل هاتفها اللوحي المقبل “الفابلت” Galaxy Note 4 مقاوماً للماء ايضًا، فيما الشركتين الكوريتين المتبقيتين ستعتمدان على الخبرات المحلية في هاتفيهما الرائدين المقبلين LG G3 و Pantech Vega Iron 2 مع الإشارة الى ان الأخيرة ليست شهيرة في الشرق الأوسط.
أحد المصادر أشار إلى يوم السابع عشر من شهر أيار-مايو المقبل سيكون موعد إطلاق LG G3 الذي يتوقع منه الكثير هذا العام بعد الأداء القوي الذي حققه ويحققه سابقه الهاتف الحالي LG G2.
من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

. جميع الحقوق محفوظة المحترف للمعلوميات ©2012-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy | رخصة نشر واستخدام محتويات