.

تحميل

هاتف LG G3 يظهر في أول صورة لنتائج الإختبارات بشاشة 2K

هاتف LG G3 يظهر في أول صورة لنتائج الإختبارات بشاشة 2K

منذ فترة قريبة بدأت تسريبات هاتف ”إل جي جي 3″ تظهر في الأوساط التقنية لكن بوتيرة منخفضة، والان في تسريب يعتبر الأحدث ظهر هاتف LG G3 الرائد لأول مرة في صورة غير كاملة توضح معلومات عن شاشة الهاتف ضمن برنامج الإختبارات AnTnTu Benchmark لكي تؤكد قدومه بشاشة 2K او ما يُعرف بـ QHD بدقة عرض 2560×1440 بيكسل.
ومن المتوقع ان تكون كثافة البيكسلات في شاشة هاتف LG G3 عالية جدًا وقد تكون بين 534ppi الى 565pp بيكسل في الإنش مع الإشارة الى ان الصورة المسربة اظهرت 640 بيكسل في الإنش وقد تكون هذه الأخيرة غير دقيقة 100 بالمئة. وأظهرت صورة الإختبار ايضًا معلومات عن معالج الرسوميات الذي قد يكون Adreno 330 مع دعم معيار OpenGL ES 3.0 مع معالج كوالكوم والذي نتوقع ان يكون سناب دراغون 801 على إعتباره الأحدث والمتوفر حاليًا.
2k screen lg g3 leaked
ومن الواضح من الصورة وتحديدًا شريط المعلومات والتنبيهات في الأعلى الذي أظهر الكتابات والأيقونات باللون الأبيض بأن الهاتف سيكون بنظام اندرويد كيت كات بالإضافة الى واجهة “أوبتيموس”.
في حال كانت هذه التسريبات صحيحة؛ سيكون LG G3 دون اي شك الهاتف الأفضل من حيث الشاشة بين الهواتف الرائدة للعام الحالي 2014 وخاصة بعد ان اطلقت كُل من شركات سامسونج وإتش تي سي وسوني هواتفها الرائدةGalaxy S5 و HTC One M8 و Xperia Z2 بشاشات ذات دقة Full HD اي 1920×1080 بيكسل.
تجدر الإشارة الى ان تسريب صورة لواجهة هاتف LG G3 في وقت سابق أظهر بأن الهاتف سيأتي بتصاميم مسطحة وهذا الأمر قد يُشير الى إهتمام الشركة بأداء الهاتف وذلك بجعل تجربة إستخدام الهاتف بواجهات اخف اي اسرع وأفضل. ما رأيكم بهذا التسريب؟ شاركنا رأيك في التعليقات.
من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

. جميع الحقوق محفوظة المحترف للمعلوميات ©2012-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy | رخصة نشر واستخدام محتويات